Login / Create an Account

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

ولايــة بـــاتنة تحيي الذكرى السادسة والخمسون لليوم الوطني للهجرة 


الاثنين 16 أكتوبر 2017

والي ولاية باتنة أمام المجلس الشعبي الولائي للمصادقة على مشروع الميزانية الأولية للولاية للسنة المالية 2018


الاحد 15 أكتوبر 2017

والــــــي ولايــــــة بــــاتنة فـــي زيــــــارة عمــــل و تفقـــد لبلديتـــي

بـــــاتنة و وادي الشعبــــة

الاثنين 16 أكتوبر 2017

والي ولاية باتنة يشرف على افتتاح فعاليات الملتقى الوطني حول مكتبات المطالعة العمومية الجزائرية : حافظة للتراث الفكري والمحلي ومصدرا للثروة

 

 

الاحد 15 أكتوبر 2017

الجمهـــوريـــــة الجـزائريـــة الديمقــراطيـة الشعبيــــــة

   ولايـــــة باتنـــــــة       

                                                             

والــــــي ولايــــــة بــــاتنة فـــي زيــــــارة عمــــل و تفقـــد لبلديتـــي

بـــــاتنة و وادي الشعبــــة

 

 قام صبيحة اليوم والي ولاية باتنـــة السيد عبد الخالق صــيودة بزيارة عمل وتفقد إلى بلديتي وادي الشعـــبة وباتنــــة، أين وقـــف على عــدة مشـــاريع تخـــص قـــــطاعات البيئـة، الغابات، المصالح الفلاحـــية والأشـغال العــمومية. حيث عاينوالي الولاية مشروع الحـــــظيرة الحـــضرية بكـــوندورسي والتي بلغت قيمتها 40 مليار سنتيم، أين أعطى تعليمات صارمة من اجل تنشيط الورشات وتدعيمها بالعناصر المادية والبشرية من قبل المؤسسات المكلفة بالإنجاز، حتى يتسنى للعــــائلات الأوراســــــية استغلال هذا المكسب. كما زار والي الولاية مشروع مدرسة التكوين شبه الطبي 500 مقعد بيداغوجي والذي توقفت به الأشغال دون سبب، أين أعطى الوالي تعليمات صارمة بضرورة إعادة تنشيط الورشات في أجل أقصاه 10 أيام، مع توجيه إعذارات وفسخ عقود المؤسسات المكلفة بالإنجاز في حال عدم إعادة تشغيل الورشات وتدعيمها بالعمال.

والي باتنة والوفد المرافق له وقفوا على مدى تقدم أشغال مشروع انجاز الطريق الرابط  بين الطريق الاجتنابي الشمالي وحملة1 و2 على مسافة 1.7كم، والذي أكد بشأنه المسؤول الأول على الجهاز التنفيذي بالولاية أنه سيدشن في الفاتح نوفمبر القادم. كما قام الوالي بزيارة مشتلة المؤسسة الجهوية للهندسة الريفية أوراس تشجيعا لإنشاء المساحات الخضراء على مستوى بلديات الولاية. أين أعطى تعليمات لفتح أكشاك نباتات الزينة على مستوى الأحياء والممرات الكبرى لغرس ثقافة المساحة الخضراء ولإعطاء وجه جمالي للمدينة.


 
حالة الطقس باتنة

 


من إنجاز وتصميم NAZHAMANEMEDIA
Copyright 2012©La Wilaya de batna -